ميندي بمرمى النيران..سخرية نصراوية و"حل مؤقت" والأهلي يجهز مفاجأة

تاريخ النشر: 26/09/2023
1935
منذ 7 شهور
ميندي بمرمى النيران..سخرية نصراوية وحل مؤقت والأهلي يجهز مفاجأة

تلقى السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وابلا من التوبيخ والسخرية، عقب انتهاء مواجهة العين، بكأس خادم الحرمين الشريفين. 

وحقق الأهلي فوزًا دراماتيكيًا على مضيفه العين بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير سعود بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلق الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، مستوى الأهلي ببداية مشوار الفريق في بطولة كأس الملك أمام العين، قائلا: "فوز(شوهه) ماتياس ومندي ودفاع الغفله"، في إشارة إلى فشل الراقي في الحفاظ على شباكه نظيفه بعدما خرج الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. 

الأهلي استقبل 13 هدف في آخر 4 مباريات بمعدل 3,25 اهداف في المباراة الواحدة، حيث استقبل مرمى ميندي خمسة أهداف أمام الفتح، وهدفين من التعاون، وأربع أهداف من النصر، وهدفين ضد العين.

ومن جهة أخرى، تهكم الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، حيث نشر صورة لحارس مرمى الأهلي بعد مباراة العين، قائلا: "إدوارد ميندي حصل على جائزة أفضل حارس في العالم 2021م، هل هو حارس الأهلي أم يخلق من الشبه أربعين ؟". 

ومن جانبه، كتب الإعلامي مشعل العتيبي: "إدوارد ميندي تواجده بالتشكيلة الأساسية يهدم أي عمل يقوم به المدرب أو اللاعبين، لاعب ضرره كبير جداً على النادي ووجوده بالمرمى يعني أن المرمى خالي، لا يجيد البناء ولا يجيد التصديات ورده فعل بطئية جداً و يفقد الخبث الكروي الذي يميز الحراس". 

تلك الانتقادات لحارس مرمى الأهلي، تطرح تساؤلات عديدة أمام الشارع الرياضي وخاصة لمدرج "الراقي"، هل يتم بث الثقة بالحارس البديل عبد الرحمن الصانبي وتعطي الإدارة ملف حراسة المرمى الأولوية للدعم خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتضحية بإدوارد ميندي واستبداله بحارس عالمي. 

اقرأ أيضا

الأهلي والعين.. البريكان يصدم النصر ويحرج فيرمينو برقم مميز

نجم الأهلي يعاتب نفسه على ثنائية العين.. تصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن