نجم الأهلي يعاتب نفسه على ثنائية العين.. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 26/09/2023
218
منذ 7 شهور
نجم الأهلي يعاتب نفسه على ثنائية العين.. تصريحات مثيرة

أكد علي الأسمري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه ليس راضيًا عن الهدفين اللذين سجلهما العين في شباك الراقي، وأنه يعاتب نفسه على هذين الهدفين.

وحجز الأهلي مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على العين بنتيجة (3-2)، في مباراة دور الـ32 التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير سعود بن عبد العزيز الرياضية بالباحة.

وقال الأسمري، خلال تصريحات للناقل الرسمي، "الحمد لله على الفوز والتأهل كما كنا نطمح، ولكن ما حدث في الشوط الثاني لا يرضينا، وهذه ليست أول مرة تحدث، وأعاتب نفسي كأول واحد على هدفي المنافس، لأنني كنت سيئًا في التمركز، ولكن نأمل أن يكون القادم أفضل".

وتابع "نحن منظومة جماعية ونسعى لتصحيح الأخطاء في القادم بإذن الله، وفي أي وقت يحتاجني مدرب الأهلي فأنا موجود، وطموحنا أن نتوج بلقب كأس الملك، باعتبارنا أكثر فريق يفوز باللقب".

ماذا قال فراس البريكان عن المباراة؟

من جانبه، أبدى فراس البريكان، مهاجم الأهلي، سعادته بالفوز والتأهل، مؤكدًا سعيه للظهور بآداء أفضل بشكل مستمر خلال المباريات المقبلة.

وعلق البريكان على تراجع الأهلي في الشوط الثاني، بعد تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول، قائلًا إن التراجع شيء طبيعي، والفريق يسعى لتقديم ما عليه.

وكان البريكان قد سجل هدفين في مباراة العين والأهلي، ليصل إلى الهدف الثالث في مباراتين بقميص الأهلي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي والعين.. إصابة قوية تقلق يايسله قبل مواجهة الاتفاق

الأهلي والعين.. البريكان يصدم النصر ويحرج فيرمينو برقم مميز

حمل تطبيق سعودي الآن