كارثة بنزيما .. رسالة تتحسر على وضع الاتحاد بعد صدمة الإصابة

تاريخ النشر: 26/09/2023
1351
منذ 7 شهور
كارثة بنزيما .. رسالة تتحسر على وضع الاتحاد بعد صدمة الإصابة

فجر الإعلامي الرياضي الاتحادي عبدالله فلاته، مفاجأة صادمة عن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، ولماذا أصر المدرب البرتغالي نونو سانتو على عدم رحيل رأس الحربة المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وتمكن الاتحاد من التعاقد مع عدد من اللاعبين العالميين خلال الصيفية، يأتي على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية، بعقد لمدة ثلاثة مواسم يستمر حتى 2026. 

بعد مرور شهر واحد فقط للمهاجم الفرنسي من مشاركته الأولى مع الاتحاد، غاب بنزيما عن مباراتين للإصابة من أصل 8 خاضها الفريق ببطولتي دوري روشن ودوري أبطال آسيا.

وبالنظر إلى تاريخ إصابات كريم بنزيما خلال أخر 6 أشهر، بداية من سبتمبر 2022 وحتى مارس 2023، نجد أن المهاجم الفرنسي تعرض لـ 8 إصابات، غاب بسببها قرابة الـ 80 يوميا تخللها 13 مباراة مع ريال مدريد، كما في الصور التالية بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

وفي السياق ذاته، أكد عبدالله فلاته على أن إصابات بنزيما أجبرت المدرب نونو سانتو، بالإبقاء على المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

وفي تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد"، قال عبدالله فلاته: "هذا ما كنا نتحدث عنه عندما كان يطالب البعض بضرورة مغادرة عبدالرزاق حمد الله، البديل لابد يكون موجود". 

وأضاف الإعلامي الاتحادي: "حمد الله بديل لبنزيما، المدرب خطته فرضت تواجد الثنائي هذا موضوع أخر، لكن أنت لا يمكن أن تعتمد على رأس حربة واحد، خاصة مع السيرة الذاتية للفرنسي والتي توضح إصاباته المتكررة". 

وختم عبدالله فلاته تصريحاته قائلا: "للأسف الإصابات في الاتحاد أيضا متكررة، أنظر إلى حجازي رباط ولحق به شراحيلي، والآن طالعيبن ببعض الأسماء الأخرى لديها إصابات"، كلمات الإعلامي الاتحادي أثارت علامات الاستفهام حول دور الجهاز الطبي والبدني في نادي الاتحاد.  

تاريخ إصابات كريم بنزيما الاتحاد ريال مدريد

اقرأ أيضا

كارثة جديدة تنتظر الأهلي قبل مواجهة الاتحاد في الديربي..ماذا حدث؟

الاتحاد يعلن إصابة كريم بنزيما.. ويكشف مدة غيابه

حمل تطبيق سعودي الآن