"مليار يورو".. تفاصيل نارية في عقد رونالدو الجديد مع النصر

تاريخ النشر: 26/09/2023
1282
منذ 7 شهور
مليار يورو.. تفاصيل نارية في عقد رونالدو الجديد مع النصر

يبدو أن مسألة تجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم فريق النصر، باتت مسألة وقت، بعد أن صار أهم نجوم الفريق، وقاد العالمي للتتويج بكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتشير العديد من التقارير إلى أن كريستيانو رونالدو يقترب من تجديد تعاقده مع النصر لفترة أخرى، ولن يرحل عن النادي العاصمي في نهاية عقده بعام 2025.

وقال الإعلامي الرياضي "علي الحربي" بأن إدارة نادي النصر اتفقت مع الأسطورة البرتغالي على تمديد عقده إلى نهاية شهر يناير من عام 2027.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ويتكلف النصر بناء على عقد كريستيانو رونالدو الحالي، راتب قدره 500 مليون، حيث يصل الموسم الواحد لـ200 مليون يورو، ويمتد عقده لموسمين ونصف الموسم.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

وعلى ذلك، فإن تجديد عقد رونالدو بالمدة الجديدة (حتى يناير 2027) أي لمدة سنة ونصف، سيكلف خزينة النصر مبلغ إضافي بقيمة 300 مليون، ليصل إجمالي رواتب الدون إلى 800 مليون يورو.

ويتوقع حصول رونالدو أيضا على مبلغ آخر يتخطى حاجز الـ200 مليون يورو، كحوافز ومكافآت وحملات إعلانية وترويجية في المملكة العربية السعودية، لتصل مكاسب رونالدو مع النصر إلى "مليار يورو".

وانضم رونالدو إلى النصر قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن فسخ الشياطين الحمر عقده بالتراضي، بعد تصريحات مثيرة للجدل قبل كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

الانضباط توقع على النصر والأهلي والهلال غرامات ضخمة

بعد عبور أحد.. تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن