مدرب الهلال يكشف تفاصيل حديثه مع الفرج.. وحقيقة أزمة نيمار

تاريخ النشر: 25/09/2023
788
منذ 7 شهور
مدرب الهلال يكشف تفاصيل حديثه مع الفرج.. وحقيقة أزمة نيمار

كشف البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن رأيه إزاء أنباء وجود خلافات بينه وبين لاعبي الفريق، قائلًا إنها مجرد شائعات ويرفض الرد عليها.

وأثار خيسوس التساؤلات حول لقطة مصافحته لسلمان الفرج أثناء تبديله في مباراة الجبلين والهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين، ثم التوجه للاعب في مقاعد البدلاء والحديث معه، بالإضافة إلى استبعاد النجم البرازيلي نيمار جونيور من المباراة.

وذكر خيسوس غاضبًا، خلال تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، أنه لن يرد على الشائعات، وأنه المدرب ويحق له التحدث مع اللاعبين، مضيفًا "أتريد معرفة ما قلته لسلمان؟ لقد أخبرته أنه لعب 60 دقيقة رائعة جدًا وسيعود خطوة بخطوة لأنه لم يشارك في المباريات لوقت طويل. أتساءل: ألا يحق لي التحدث مع اللاعبين؟"

ورفض خيسوس أنباء خلافه مع نيمار جونيور، قائلًا إن نيمار تجمعه به علاقة قوية، حتى قبل انتقاله إلى الهلال، وأضاف أن هجوم الهلال سيكون مختلفًا فور عودة نيمار لمستواه.

وعن استبعاده من مباراة الجبلين، قال خيسوس "تحدثت مع نيمار وأخبرني بأنه يشعر ببعض الإرهاق، لذلك منحته تمارين خاصة حتى يكون جاهزًا بشكل أكبر، لقد لعب نيمار بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ثم خاض مباراتين مع منتخب البرازيل، ثم مباراتين مع الهلال".

وحجز الهلال، حامل اللقب، مقعدًا في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الجبلين، بهدف نظيف أحرزه روبن نيفيز، في دور الـ32 من البطولة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

زلزال في الهلال.. إقالة خيسوس بسبب مباراة الجبلين

خيسوس مرشح للعودة للتدريب في البرازيل.. نهاية تجربة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن