نجم الهلال يكشف سر الفوز "الصعب" على الجبلين في كأس الملك

تاريخ النشر: 25/09/2023
182
منذ 6 شهور
نجم الهلال يكشف سر الفوز الصعب على الجبلين في كأس الملك

أعرب البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بفوز الفريق على الجبلين، والصعود إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحجز الهلال، حامل اللقب، مقعدًا في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الجبلين، بهدف نظيف أحرزه روبن نيفيز، في دور الـ32 من البطولة.

وقال نيفيز، خلال تصريحات للناقل الرسمي، "لا توجد أي مباراة سهلة، حتى لو واجهنا فريقًا أقل في الإمكانيات، الجبلين قدم مباراة دفاعية كبيرة، ولكن المهم هو الفوز والحفاظ على نظافة الشباك".

وعن تعثر الهلال في المباراتين الماضيتين، قال نيفيز "تعثرنا ولكن سجلنا في المباراتين، والأهم أن تسجل في الوقت المناسب".

وعلق نيفيز على آداء الهلال أمام الجبلين، قائلًا "لا نسدد أو نحاول التسديد إلا إذا وجدنا الفرصة، ولكن دفاع الخصم صعب من مهمة التسديد".

ماذا قال صالح الشهري عن المباراة؟

من جانبه، أبدى صالح الشهري، مهاجم الهلال، سعادته بتحقيق الفوز، قائلًا "الحمد لله على كل شيء، حققنا فوزًا مهمًا، وقد نتطلق إلى الفوز بغض النظر عن الآداء، ونتمنى أن يعود الفريق لمستواه ويقدم صورة أفضل في المباريات المقبلة، وإن شاء الله نصحح أخطاءنا مع مدربنا، ونحقق ما يرضي جمهورنا".

وحجز الهلال مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية (التعاون، الاتفاق، الحزم، الشباب)، على أن تقام قرعة ثمن النهائي، في الحادية عشرة و45 دقيقة مساء الأربعاء المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نيمار الحقيقي لن يظهر مع الهلال..دليل تشغيل ساحر البرازيل

تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة.. من الجبلين إلى ديربي ناري

حمل تطبيق سعودي الآن