الهلال في ورطة .. نيمار وسلمان الفرج يشعلان جبهة الحرب ضد خيسوس

تاريخ النشر: 25/09/2023
868
منذ 7 شهور
الهلال في ورطة .. نيمار وسلمان الفرج يشعلان جبهة الحرب ضد خيسوس

يبدو أن غرفة خلع الملابس داخل نادي الهلال، باتت على صفيح ساخن خلال الفترة الحالية، بسبب الأزمات التي نشبت بين البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق وبعض اللاعبين داخل الفريق.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت  

وترددت أنباء كثيرة خلال الساعات الماضية، عن وجود تحركات من بعض لاعبي الهلال للإطاحة بخيسوس من على رأس الإدارة الفنية للزعيم، وذلك بسبب طريقة المدرب التي يتعامل بها مع نجوم الفريق.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره الجبلين، مساء اليوم الإثنين، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

- سلمان الفرج ونيمار في جبهة الحرب ضد خيسوس

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن قائد الفريق سلمان الفرج، والذي يتعرض لانتقادات حادة من الجماهير حاليًا، سوف يقود مهمة الإطاحة بخورخي خيسوس مع بعض لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم نيمار دا سيلفا.

واسترجعت جماهير الهلال خلال الساعات الماضي، موقف مثير للفرج مع المدرب السابق "جارديم"، بعدما طالبه زملائه بالهلال بالتدخل من أجل إقناع المدرب بتعديل طريقة اللعب التي كانت لا تتناسب مع قدراتهم وقتها.

ووفقًا للأزمة الحالية، يبدو أن أغلب عناصر نادي الهلال لا تريد استمرار خيسوس، وهو ما تؤكده التقارير الصحفية، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين المدرب ونجم الفريق نيمار دا سيلفا.

تقارير عالمية أكدت أن نيمار لا يشعر بالرحة مع طريقة خيسوس، بسبب عدم إشراكه في المركز الذي يجيد اللعب من خلاله، وهذا ما تظهره عدسات الكاميرات في كل مرة يشارك فيها النجم البرازيلي بقيمص الزعيم.

النجم البرازيلي ظهرت عليه علامات عدم الارتياح في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى حديثه مع زملائه بالفريق عن طريقة لعب خيسوس التي لا تناسبه، ولا تساعده في إظهار إمكانياته مع الفريق، وهو ما يعرضه للنقد السلبي من الجماهير والإعلام.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- ماذا قدم نيمار مع الهلال؟

خاض نيمار 3 مباريات فقط رفقة نادي الهلال بجميع البطولات، بواقع 206 دقيقة، حيث لم يسجل أي هدف، فيما صنع هدفين.

ويعتمد خيسوس على نيمار في مركز صانع الألعاب، وهو الأمر الذي يحد من خطورته بشكل كبير، حيث يرغب النجم البرازيلي دائمًا في التواجد بمركز الجناح الأيسر، الذي يشغله سالم الدوسري.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

جماهير الهلال تتهم سلمان الفرج .. انتفاضة إكس بعد تغريدة الفهيد

بعد إصابته أمام الهلال.. ضمك يفقد خدمات البيشي 3 مباريات

حمل تطبيق سعودي الآن