خطوة تفصل تشيلسي عن خطف جوهرة الدوري الإنجليزي.. بـ"مبلغ خرافي"

تاريخ النشر: 25/09/2023
292
منذ 7 شهور
خطوة تفصل تشيلسي عن خطف جوهرة الدوري الإنجليزي.. بـمبلغ خرافي

كشفت مصادر صحفية عن وجود قرارات مرتقبة داخل إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة للفريق أمام أستون فيلا بالجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكانت مواجهة تشيلسي وأستون فيلا تلعب في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، حيث طالب ماوريسيو بوتشنتينو المدير الفني للفريق بضرورة إعادة البناء والتعاقد مع مهاجم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبخسارة الأمس، يستمر نادي تشيلسي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط فقط، بينما يحتل أستون فيلا المركز السادس برصيد 12 نقطة.

تشيلسي يتحرك لخطف جوهرة البريميرليج 

وتحدث الصحفي الشهير أكريم كونور، والمختص بشؤون انتقالات اللاعبين، عن نية تشيلسي التحرك لضم الشاب الإنجليزي إيفان فيرجسون مهاجم فريق برايتون في يناير المقبل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ويراقب البلوز أيضًا وضع الإنجليزي إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد، من أجل التعاقد معه في يناير المقبل، إلا أنه حال فشل ضم اللاعب، سيكون فيرجسون هو الحل الأمثل لتشيلسي في خط الهجوم.

ونشرت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق، بأن فريق برايتون قد يحدد مبلغ بيع فيرجسون بـ 150 مليون يورو، شريطة انتقاله لأي فريق في المستقبل.

اقرأ أيضا

تشيلسي يقيل ماوريسيو بوكيتينيو والأرجنتيني يرد

نجم أرسنال يشعل الصراع بين تشيلسي وبايرن ميونخ.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن