باريس سان جيرمان يضرب مارسيليا برباعية في الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 24/09/2023
23
منذ 7 شهور
باريس سان جيرمان يضرب مارسيليا برباعية في الدوري الفرنسي

حقق نادي باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الإسباني، لويس إنريكي، فوزًا كبيرًا ضد مارسيليا بنتيجة 4-0، في قمة الجولة السادسة ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليجا 1" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة باريس سان جيرمان ومارسيليا تلعب في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، على ملعب بارك دي برينس معقل النادي الباريسي.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي "الخامسة"، من فريق نيس بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بارك دي برينس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح المدافع المغربي أشرف حكيمي في تسجيل الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف المهاجم راندال كولو مواني الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 37.

وأحرز المهاجم البرتغالي والمنضم حديثًا لنادي باريس سان جيرمان، جونزالو راموس، الهدف الثالث بمرمى مارسيليا في الدقيقة 47، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الرابع في الدقيقة 89.

وغادر مبابي أرضية الملعب في الدقيقة "13" بعد شكوى من كاحله الأيسر، حيث تعرض لالتواء خلال محاولته مراوغة أحد مدافعي مارسيليا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى النقطة الـ 11 ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد مارسيليا عند النقطة الـ 9 في المركز السابع.

اقرأ أيضا

الخليفي يرد على ميسي الكاذب.. باريس احتفلت به مثل الجميع

مبابي أساسيا.. التشكيل الرسمي لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند

حمل تطبيق سعودي الآن