صاروخية كروس وثنائية موراتا وجريزمان.. تفاصيل مثيرة بديربي مدريد

تاريخ النشر: 24/09/2023
62
منذ 7 شهور
صاروخية كروس وثنائية موراتا وجريزمان.. تفاصيل مثيرة بديربي مدريد

انتهى الشوط الأول بتقدم نادي أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف على حساب غريمه التقليدي وجاره ريال مدريد، في المباراة الجارية الآن بينهما في قمة الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" لموسم 2023-2024.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز السابع برصيد 7 نقاط ولكن من أربع مواجهات.

ويسعى ريال مدريد إلى الاستمرار في صدارة الترتيب العام، رغم صعوبة المهمة ضد أتلتيكو مدريد، خاصة وأن المباراة ليست على ملعب سانتياجو برنابيو ومع غياب الظهير الأيمن داني كارفاخال.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ونجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 4 من رأسية رائعة لم يتمكن كيبا حارس ريال مدريد من التصدي لها.

وأضاف المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض أتلتيكو مدريد بمرمى ريال مدريد في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، قبل أن يقلص توني كروس الفارق بتسجيله هدفًا من تسديدة صاروخية في الدقيقة 36.

وسجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق لاعب خط الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا قبل انتهاء الشوط الأول،ولكن ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل على زميله أنتونيو روديجر الذي تدخل في اللعبة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتواجه ريال مدريد وأتلتيكو في 232 بمختلف البطولات، حقق النادي الملكي 115 انتصارًا، مقابل 57 انتصارًا للأتليتي، فيما حسم التعادل 60 مباراة بينهما.

اقرأ أيضا

الخليفي يلمح بتجديد عقد مبابي بتصريحات مثيرة.. ريال مدريد قلقا

برشلونة يضع خطة مثالية تضمن تواجد دي يونج أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن