تشيلسي يقيل ماوريسيو بوكيتينيو والأرجنتيني يرد

تاريخ النشر: 24/09/2023
1544
منذ 7 شهور
تشيلسي يقيل ماوريسيو بوكيتينيو والأرجنتيني يرد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الأحد، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينيو، مع نادي تشيلسي بعد الخسارة من أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكانت مواجهة تشيلسي وأستون فيلا تلعب في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وكان تشيلسي قد تعادل في الجولة الماضية من البريميرليج "الخامسة"، أمام فريق بورنموث بنتيجة 0-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيتاليتي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت التقارير أن ملاك نادي تشيلسي الإنجليزي، يدرسون بجدية إقالة المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينيو، وذلك بعد تحقيق فوزًا وحيدًا في أول 6 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي.

بوكيتينيو يعلق على مستقبله

وقال ماوريسيو بوكيتينيو بعد الخسارة أمام أستون فيلا: "سأبدأ غدًا مرة أخرى للتحضير لمباراة الأربعاء، وآمل أن نتمكن من تسجيل الأهداف، وبالطبع يشعر الملاك بخيبة أمل ولكن في نفس الوقت يحتاجون إلى الدعم".

وأضاف: "لا يمكننا التحدث عن الإصابات والإيقافات كل أسبوع، هذه هو الواقع، نحن بحاجة إلى الاستمرار في العمل لتغيير هذا الوضع، ومن الصعب التحدث عن الجوانب الإيجابية عندما تخسر، ولكن ليس لدي شك في أن الفريق سيقدم أداءً جيدًا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبهذه الخسارة، يستمر نادي تشيلسي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط فقط، بينما يحتل أستون فيلا المركز السادس برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضا

بالقوة الضاربة..تشكيل مباراة تشيلسي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

بأوامر بوتشيتينو.. صفقة بـ60 مليون تنقذ موسم تشيلسي الكارثي

حمل تطبيق سعودي الآن