مدرب توتنهام بعد التعادل أمام أرسنال: واجهنا فريقا كبيرا!

تاريخ النشر: 24/09/2023
29
منذ 7 شهور
مدرب توتنهام بعد التعادل أمام أرسنال: واجهنا فريقا كبيرا!

علق المدرب الأسترالي والمدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، آنج بوستيكوجلو، في تصريحات صحفية، عن التعادل أمام أرسنال ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانتهت مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير في ديربي لندن بالتعادل بنتيجة 2-2، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة أرسنال وتوتنهام هوتسبير تلعب في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات معقل الجانزر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكان أرسنال قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الخامسة"، ضد فريق إيفرتون بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جوديسون بارك.

مدرب توتنهام يشيد بـ"سون"

وقال آنج بوستيكوجلو في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "الشخصية والمرونة والإيمان الذي أظهرناها؟ هذا هو الفريق الذي نريد أن نكون عليه".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بالسعادة بالنتيجة، يمكنك الحصول على نتيجة وتعادل وتعتقد أنك أفلتت، لكنني لم أعتقد ذلك اليوم، اعتقدت أننا ذهبنا بأقدامنا لمواجهة فريق كبير".

وعن ركلة الجزاء: "يبدو أنه في بعض الأحيان الكرة تضرب بيدك وتكون ركلة جزاء وفي أحيان أخرى لا تكون كذلك، هذا هو الحال يا صديقي".

وبشأن تألق سون: "لقد كان رائعًا كقائد وكلاعب، ولقد وضعته في هذا المركز الآن وهو يعمل بجد، وحصل على الجودة في النهاية، وأنا سعيد جدًا من أجله".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا التعادل، تراجع توتنهام هوتسبير إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، واحتل أرسنال المركز الخامس بنفس عدد النقاط.

اقرأ أيضا

سيناريو دراماتيكي.. التعادل يحسم قمة أرسنال وتوتنهام

صدق أو لا تصدق.. هاري كين يعود لتوتنهام بعد شهر في بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن