كارثة كبرى تضرب أرسنال بعد التعادل المحبط مع توتنهام.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 24/09/2023
180
منذ 7 شهور
كارثة كبرى تضرب أرسنال بعد التعادل المحبط مع توتنهام.. ماذا حدث؟

صدم الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنالا جماهير فريقه، بالكشف عن إصابة لاعب وسط فريقه ديكلان رايس في الظهر، خلال مواجهة توتنهام التي إقيمت مساء اليوم الأحد.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة أرسنال وضيفه توتنهام، في ديربي شمال لندن على ملعب الإمارات، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات يمتلك أرسنال وتوتنهام في رصيدهما 14 نقطة، ليتواجدا في الترتيب الرابع والخامس على التوالي في لائحة الدوري الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويستعد أرسنال يوم السبت المقبل، لمواجهة مضيفه بورنموث، لحساب مباريات الجولة السابعة من عمر البريميرليج.

تابع كل مباريات الدوري الإنجليزي دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ديكلان رايس مصاب: 

وقال أرتيتا عقب التعادل مع توتنهام في ديربي شمال لندن: "نحن محبطون للغاية، خاصة عندما تتقدم مرتين بالمباراة وتتاح لك فرصة الفوز".

وأضاف عن خطأ جورجينيو في هدف تعادل توتنهام: "الذي حدث هو أنني أحب جورجينيو ونحن نحبه، الأخطاء جزء من كرة القدم، مسموح له بارتكاب الأخطاء لانه لاعب".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "اعتقد أن توتنهام الحالي هو فريق جيد للغاية، ومع مدرب جيد يمكنك أن تشعر بطاقة وروح الفريق، ولكن إنها فقط 6 مباريات لذلك من المبكر وضع الأحكام".

وأوضح قائلا: "يصعب تقبل هذه النتيجة معنويًا، أعتقد أننا عانينا لمدة 10-15 دقيقة، وحولنا المواجهة لمباراة كرة سلة، لكن في آخر نصف ساعة أو 20 دقيقة عدنا لوضعنا الطبيعي وضغطنا من جديد".

وأتم في صدمة عن ديكلان رايس: "كان يشعر بالقليل من الانزعاج في الظهر، وأخبرنا بين الشوطين بأنه غير مرتاح.. آمل أن إصابة رايس ليست خطيرة، لكن من الغريب أن يقوم لاعبٌ مثلهُ بطلب التغيير لشعوره بعدم الراحة".

اقرأ أيضا

رسميا.. أرسنال يجدد عقد مارتين أوديجارد بعقد طويل الأمد

التعادل يحسم قمة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن