برشلونة يضع خطة مثالية تضمن تواجد دي يونج أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/09/2023
319
منذ 7 شهور
برشلونة يضع خطة مثالية تضمن تواجد دي يونج أمام ريال مدريد

وضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خطة محكمة للهولندي فرينكي دي يونج، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة سيلتا فيجو، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق نادي برشلونة، الفوز على حساب نادي سيلتا فيجو بنتيجة (3-2) في سيناريو لا يصدق، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا". لموسم 2023-2024.

وبرشلونة كان قد حقق انتصارًا كاسحًا في الجولة الماضية، بعد العودة من فترة التوقف الدولي، على ريال بيتيس بخماسية نظيفة، في ملعب المونتجويك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخرج الدولي الهولندي فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، قبل 10 دقائق من انتهاء الشوط الأول خلال مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بعد تعرضه للإصابة، ودخل بدلًا منه النجم الشاب جافي.

خطة برشلونة لتجهيز دي يونج:

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يضع خطة لتجهيز الهولندي فرينكي دي يونج للكلاسيكو، والذي سيقام في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وأكدت أن اللاعب سيبذل كل مافي وسعه وسعه للّحاق بالمباراة، أطباء النادي لا يستبعدون جاهزيته للكلاسيكو.

ومن الممكن أن يغيب اللاعب الهولندي لمدة تتراوح بين 5 و7 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن، وتشير التوقعات إلى عدم لحاقه بمواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في نهاية أكتوبر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 16 نقطة، بينما يتوقف رصيد سيلتا فيجو عند النقطة الرابعة في المركز السابع عشر.

اقرأ أيضا

مدرب لاتسيو يتحسر على انتقال سافيتش إلى الهلال.. ماذا قال؟

بعد أزمة النصر.. تطور رسمي بملعب مباراة الهلال ونساجي في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن