كوراث ميندي تجبر الأهلي على عودة نجم الهلال "المجمد"

تاريخ النشر: 24/09/2023
15453
منذ 8 شهور
كوراث ميندي تجبر الأهلي على عودة نجم الهلال المجمد

اتخذ الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا ناريا، تجاه الحارس السنغالي إدوارد ميندي، بعدما قدم مستويات كارثية خلال الفترة الماضية.

وتعرض السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي، انتقادات مكثفة من قبل جماهير فريقه، عقب الخسارة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، أمام النصر، في بطولة الدوري السعودي.

ووفقا لما ذكرته تقارير إعلامية، فإن ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، قرر تطبيق تدريبات إضافية على الحارس إدوارد ميندي، بعد الأخطاء الفادحة التي تسبب فيها خلال الجولات الماضية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضافت التقارير بأن هناك فكرة داخل النادي الغربي بعودة الحارس محمد الربيعي، وذلك لخدمة الفريق حتى انطلاق الفترة الشتوية القادمة.

ويعيش ميندي صاحب الـ31 عامًا لحظات صعبة مع الأهلي منذ انطلاق الدروي السعودي، حيث استقبلت شباكه 13 هدفًا في 7 مباريات فقط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ولم يحافظ الحارس السنغالي على نظافة شباكه سوى في مباراتين فقط، ما جعله يبتعد عن التشكيلة المثالية لكل الجولات الماضية في المسابقة.

 يحتل الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة جمعهم من 5 انتصارات وخسارتين وسجل 16 هدفًا خلال مبارياته الـ7 الماضية.

اقرأ أيضا

إعادة مباراة النصر والأهلي.. سبب قهري ينتظر موافقة لجنة الانضباط

الكشف عن موعد خضوع نجم الأهلي لجراحة الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن