تصريح مثير.. "النصر يتعرض لأمور لا يمكن تقبلها صبت بمصلحة الأهلي"

تاريخ النشر: 24/09/2023
1786
منذ 7 شهور
تصريح مثير.. النصر يتعرض لأمور لا يمكن تقبلها صبت بمصلحة الأهلي

قارن الإعلامي الرياضي عبدالكريم الزامل، بين جدولة مباريات النادي الأهلي والنصر، خلال الموسم الجاري 2023-2024، موضحا أن العالمي يتعرض لأمور لا يمكن قبولها.

وتفوق النصر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، أول أمس الجمعة، وذلك على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وقال عبدالكريم الزامل، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "رغم خسارة الأهلي من النصر، إلا إنه استفاد من الإعياء البدني الذى يعاني منه النادي العاصمي بسبب جدولة الدوري". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "أقول هاردلك، لعراب جدول الدوري نادي النصر، بسبب الذي يصير في الجدولة، يعني يلعب في بريدة وبعدها يطلع على طهران ويرجع على الرياض، وبعدها يطلع على جدة للعب ببطولة كأس الملك".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة أحد، في تمام التاسعة مساء غد الإثنين، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وعلى صعيد الدوري، يتواجد فريق النصر، في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 15 نقطة، بينما تراجع الأهلي إلى المركز السادس بفارق الأهداف. 

اقرأ أيضا

كانسيلو بعد ريمونتادا سيلتا فيجو: برشلونة سيطردني في هذه الحالة!

نجم ريال مدريد يستعد لإنجاز غير مسبوق أمام أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن