بأوامر "بوتشيتينو".. صفقة بـ60 مليون تنقذ موسم تشيلسي الكارثي

تاريخ النشر: 24/09/2023
105
منذ 7 شهور
بأوامر بوتشيتينو.. صفقة بـ60 مليون تنقذ موسم تشيلسي الكارثي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، للدخول مبكرًا بشطل قوي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2024.

وأبرم فريق تشيلسي عديد الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلى جانب رحيل بعض اللاعبين عن البلوز أيضًا، إلا أن تلك الانتدابات لم تصنع الفارق حتى الأن بقيادة الأرجنتيني بوتشيتينو المدير الفني.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط، في بداية كارثية غير معهودة للبلوز، الأمر الذي أثار غضب الإدارة والجمهور.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

تشيلسي ينقذ موسمه بصفقة سوبر

ووفقًا لصحيفة"ميرور" فإن تشيلسي ينوى الدخول في صفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يراقب البلوز وضع الإنجليزي إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد، من أجل التعاقد معه في يناير المقبل.

ومن المتوقع أن يقدم تشيلسي عرضًا بقيمة 60 مليون يورو، حيث ينوى بوتشتنيو المدير الفني للبلوز بداية خط المفاوضات مع توني خلال الفترة المقبلة.

 تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا. 

وسيعود إيفان توني إلى الملاعب من جديد في يناير المقبل، حيث سُمح للاعب بالعودة إلى التدريب مع فريقه برينتفورد هذا الأسبوع، بعد أن قضى النصف الأول من إيقافه لمدة ثمانية أشهر بسبب انتهاكه قواعد الرهانات في الاتحاد الإنجليزي.

ويعاني تشيلسي من العقم التهديفي خلال بداية الموسم الحالي، حيث سجل 5 أهداف خلال خمسة مباريات، حيث يعاني مهاجم الفريق الحالي نيكولاس جاكسون من مشاكل تهديفية، ولم يسجل إلا هدف وحيد فقط.

اقرأ أيضا

أسطورة تشيلسي يوجه رسالة دعم لمرشح في انتخابات الشباب

تشيلسي يواصل تعثراته بالتعادل مع بورنموث في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن