تشافي يستقر على بديل دي يونج في برشلونة بعد غيابه الطويل

تاريخ النشر: 24/09/2023
374
منذ 7 شهور
تشافي يستقر على بديل دي يونج في برشلونة بعد غيابه الطويل

استقر الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على البديل المحتمل الهولندي فرينكي دي يونج، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة سيلتا فيجو، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق نادي برشلونة، الفوز على حساب نادي سيلتا فيجو بنتيجة (3-2) في سيناريو لا يصدق، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا". لموسم 2023-2024.

وبرشلونة كان قد حقق انتصارًا كاسحًا في الجولة الماضية، بعد العودة من فترة التوقف الدولي، على ريال بيتيس بخماسية نظيفة، في ملعب المونتجويك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخرج الدولي الهولندي فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، قبل 10 دقائق من انتهاء الشوط الأول خلال مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بعد تعرضه للإصابة، ودخل بدلًا منه النجم الشاب جافي.

بديل دي يونج في برشلونة:

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الدولي البرتغالي جواو فيليكس، من المحتمل أن يكون أحد خيارات تشافي لتعويض دي يونغ في وسط الملعب.

ومن الممكن أن يغيب اللاعب الهولندي لمدة تتراوح بين 5 و7 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن، وتشير التوقعات إلى عدم لحاقه بمواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في نهاية أكتوبر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 16 نقطة، بينما يتوقف رصيد سيلتا فيجو عند النقطة الرابعة في المركز السابع عشر.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من تشافي بعد ريمونتادا برشلونة ضد سيلتا فيجو!

موعد مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني بعد ريمونتادا سيلتا

حمل تطبيق سعودي الآن