سيميوني يقلق ريال مدريد قبل الديربي في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 24/09/2023
145
منذ 7 شهور
سيميوني يقلق ريال مدريد قبل الديربي في الدوري الإسباني

يواجه الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، حينما يواجه ريال مدريد في الديربي، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ونلتقي مساء اليوم الأحد، مع قمة الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مباراة قوية ومنتظرة، في سباق المنافسة على اللقب.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بشكل مؤقت في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز السابع برصيد 7 نقاط ولكن من أربع مواجهات.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

ويسعى ريال مدريد إلى الاستمرار في صدارة الترتيب العام، رغم صعوبة المهمة ضد أتلتيكو مدريد، خاصة وأن المباراة ليست على ملعب سانتياجو برنابيو.

سيميوني يواجه تحدى ريال مدريد

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن المدرب الذي عاد معه أتلتيكو لمواجهة ريال مدريد بعد 14 عامًا من دون انتصارات، أصبح لديه الآن انتصار واحد فقط في اثنتي عشرة مباراة.

وأكدت أن سيميوني أنهى اللعنة التي طاردت أتليتكو ضد ريال مدريد لمدة أربعة عشر عامًا: عدم القدرة على الفوز بالديربي، ولا حتى مباراة واحدة، في 25 مباراة.

 شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وأوضحت أن كان الشيء المعتاد هو الهزيمة، مرارًا وتكرارًا، لم يهتم أتلتيكو بكيكو، أو بتوريس أو فورلان أو كون، ولم تتغير الديناميكية، حتى وصل سيميوني وفعل ذلك.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لجمهور ريال مدريد.. تحديد موعد عودة نجم الفريق

صحف العالم| مانشستر يونايتد بيت من ورق وريال مدريد في مأزق

حمل تطبيق سعودي الآن