كانسيلو بعد ريمونتادا سيلتا فيجو: برشلونة سيطردني في هذه الحالة!

تاريخ النشر: 23/09/2023
101
منذ 7 شهور
كانسيلو بعد ريمونتادا سيلتا فيجو: برشلونة سيطردني في هذه الحالة!

انتقد المدافع البرتغالي والمنضم حديثًا إلى نادي برشلونة على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، جواو كانسيلو، المستوى الذي ظهر به أمام سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني "الليجا" بالرغم من تسجيله هدف الفوز لفريقه.

وفاز نادي برشلونة، مساء اليوم السبت، على حساب نادي سيلتا فيجو بنتيجة 3-2 في سيناريو لا يصدق، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا". لموسم 2023-2024.

وكان برشلونة قد حقق انتصارًا كاسحًا في الجولة الماضية، بعد العودة من فترة التوقف الدولي، على ريال بيتيس بخماسية نظيفة، في ملعب المونتجويك.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتواجه الفريقين من قبل في 114 مباراة، فاز برشلونة في 64 لقاء مسجلا 251 هدفا، بينما انتصر سيلتا فيجو في 23 مسجلا 133 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 27 مواجهة.

كانسيلو ينتقد مستواه أمام سيلتا فيجو

وقال جواو كانسيلو في تصريحات صحفية عقب مباراة سيلتا فيجو: "شخصيًا كنت أخوض مباراة سيئة للغاية وارتكبت الكثير من الأخطاء، لكن في النهاية عليك التركيز واللعب بقوة، وكان الأمر يستحق الحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: " لقد فقدت تركيزي في المباراة وهذا ليس طبيعي. يجب أن أتحسن، ومن الأفضل أن تلعب بشكل سيء وتفوز بدلًا من أن تلعب بشكل جيد وتخسر، وإذا قمت بتقديم أداء جيد النادي سيحبني، وإذا لم أقم بأداء جيد فإن النادي سيطردني".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 16 نقطة، بينما يتوقف رصيد سيلتا فيجو عند النقطة الرابعة في المركز السابع عشر.

اقرأ أيضا

برشلونة يقلب الطاولة على سيلتا فيجو ويهزمه في الدوري الإسباني

تشافي: البقاء في برشلونة سيكون أمر معقد

حمل تطبيق سعودي الآن