هاري كين يحقق رقما تاريخيا لم يسبق مع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 23/09/2023
64
منذ 7 شهور
هاري كين يحقق رقما تاريخيا لم يسبق مع بايرن ميونخ

حقق المهاجم الإنجليزي والمنضم حديثًا لنادي بايرن ميونخ الألماني، هاري كين، رقمًا تاريخيًا لم يسبق لأي لاعب في تاريخ الفريق البافاري.

وبلغت قيمة صفقة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ، ما يقرب 100 مليون جنيه استرليني، حيث وقع اللاعب على عقدا مع الفريق البافاري مدته 4 سنوات حتي صيف 2027.

واختار كين الانتقال إلى بايرن ميونيخ، رغم إنجازاته الفردية، ولكن الدولي الإنجليزي لايزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك هاري كين يوم الأربعاء، في فوز بايرن ميونخ الأول، في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا على مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (4-3)، بفضل هدفه من ركلة جزاء.

رقم تاريخي لـ"هاري كين" مع بايرن ميونخ

ووفقًا للتقارير الصحفية في ألمانيا، فإن هاري كين أصبح أول لاعب في بايرن ميونخ يسجل أكثر من 6 أهداف في أول خمس مباريات له في الدوري الألماني.

ونجح الدولي الإنجليزي هاري كين الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، في تسجيل أول هاتريك له مع نادي بايرن ميونخ أمام بوخوم في المباراة التي انتهت بسباعية نظيفة في البوندسليجا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وشارك هاري كين في تحقيق بايرن ميونخ 3 انتصارات في أول 4 جولات بالدوري الألماني، وكان في آخر لقاء فاز ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي مثلي الأعلى ورسالة توخيل قبل الانتقال.. كين يكشف

رئيس توتنهام يكشف عن مفاجأة في عقد هاري كين مع بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن