أسطورة الهلال يضع علاجا فوريا للأزمة.. "ليس بإقالة المدرب!"

تاريخ النشر: 23/09/2023
314
منذ 7 شهور
أسطورة الهلال يضع علاجا فوريا للأزمة.. ليس بإقالة المدرب!

قام سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال ورئيسه السابق، بإعادة نشر تغريدة فيصل أبوثنين، فيما يتعلق بأوضاع الفريق العاصمي من تراجع خلال المباريات الماضية.

وتعادل الهلال للمرة الثانية في بطولة دوري روشن السعودي بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة أمام ضمك، يوم الخميس الماضي، وتراجع الفريق للمركز الثاني في جدول الترتيب.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد استهل نادي الهلال مشواره على ملعبه في مجموعات دوري أبطال آسيا 2023/2024 بتعادل شاق أمام نافباخور الأوزبكي.

ونشر فيصل أبو ثنين نجم الهلال السابق تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "ما يحدث من تراجع في مستويات الهلال حالياً يتحمل اللاعبون جزء كبير من المسؤولية لأنهم نجوم كبار ولاعبين محترفين وخبرات عريضة".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف بالقول: "يستطيع المذكورين مناقشة المدرب في خططه الفنية وتمارينه البدنية وطريقة تعاطيه مع الفريق وإقناعه بالطرق المناسبة لتحقيق أفضل النتائج أو الجلوس مع الإدارة للفصل بينهم".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن جانبه، قال سامي الجابر خلال إعادة نشر التغريدة: "عين العقل كابتن فيصل، أوجزت وأجدت الوضع الحالي للفريق لا يسر محبيه والغيورين عليه، يرحل خيسوس أو يبقى لا يهم".

واستطرد الجابر: "المهم أن تعود للهلال هيبته وشخصيته نثق بإذن الله أن إدارة الفريق قادرة على وضع يدها على المشكلة و معالجتها".

اقرأ أيضا

الكشف عن هوية مدرب الهلال الجديد.. اسم لاتيني مفاجئ

إصابات قوية تفزع منافس الهلال في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن