أخبار الأهلي| هجوم أهلاوي على حكم الكلاسيكو وميندي يدافع عن نفسه

تاريخ النشر: 23/09/2023
148
منذ 7 شهور
أخبار الأهلي| هجوم أهلاوي على حكم الكلاسيكو وميندي يدافع عن نفسه

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو تعاقدات النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها في المملكة، مع نهاية الأسبوع الجاري.

ويحتل الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، حيث انتصر في 5 مباريات وخسر في اثنين آخرين.

ويشارك الأهلي بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الأهلي آخر 24 ساعة..

هاجم ماتياس يايلسه، مدرب الأهلي حكم المباراة أمام النصر، وقال: "لا أستطيع أن أقيم الحكم كانت لديه رحلة طويلة من البرازيل حتى هنا، ولكن أجعل التقييم لضميره هل هو راضي على أداءه اليوم؟".

أكد إدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي على عدم شعوره بالرضا عن مستواه الشخصي؛ ولا بمسألة تلقي الأهداف والخسارة، وأن عليه العمل لإصلاح الوضع.

ونوه خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي على أن الفريق يستحق حكم أفضل من هذا لإدراة مبارياته، من أجل ضمان الشفافية، حيث أن هناك أهدافا للنصر غير مستحقة.

نشر فراس البريكان لاعب الأهلي رسالة عبر حسابه بمنصة (X) جاء فيها: "الحمدلله على كل حال، نعتذر من جمهورنا الغالي، ما حالفنا الحظ اننا نسعدكم اليوم، ولكن ان شاءالله القادم أجمل".

حمل تطبيق سعودي الآن