إثارة جديدة.. شاكيرا تسب والد بيكيه في أحدث أغانيها بوصف مرعب

تاريخ النشر: 23/09/2023
227
منذ 7 شهور
إثارة جديدة.. شاكيرا تسب والد بيكيه في أحدث أغانيها بوصف مرعب

عادت المطربة الكولومبية شاكيرا من جديد لإثارة الجدل، بشأن علاقتها مع نجم برشلونة الإسباني السابق جيرارد بيكيه، رغم مرور أكثر من عام على انفصالهما.

وهاجمت شاكيرا في الأشهر الماضية، أكثر من مرة بيكيه ووالدته خاصة أن انفصالهما جاء بعد ارتباط دام لأكثر من 9 سنوات متتالية.

وترتبط شاكيرا حاليا بعلاقة عاطفية مع نجم سباقات "الفورمولا وان" البريطاني لويس هاميلتون، من خلال لقاءات متتالية جمعت بينهما في مدينة ميامي الأمريكية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتسببت خيانة بيكيه لشاكيرا مع أحدى عارضات الأزياء في انفصالهما بشكل حزين، لتعيش بعدها النجمة الكولومبية حالة نفسية سيئة، لتبدأ بعدها في الهجوم المتتالي على صديقها السابق.

سب ورد من والد بيكيه:

أصدرت شاكيرا في الأيام الماضية، أحدث أغانيها، والتي هاجمت فيها والد بيكيه بشكل قاسي حيث وصفته بـ"الشرير"، ليرد عليها الأخير عليها عبر تطبيق "واتساب".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتقول كلمات الأغنية التي أثارت غضب عائلة بيكيه: "يقولون لا يوجد شر يدوم أكثر من 100 عاما، ولكن لا يزال حماي السابق لم تطأ قدماه القبر".

وأثارت كلمات شاكيرا في حالة غضب لدى والد بيكيه، الذي رد على النجمة الكولومبية بقوله عبر خاصية "الاستوري" على تطبيق "واتساب".. "الرقص مع الذئاب".

اقرأ أيضا

بمساعدة العدو بيكيه.. ميسي يوافق على التضحية للعودة إلى برشلونة

بيكيه يتحدى شاكيرا بأولى خطواته في عالم الغناء  

حمل تطبيق سعودي الآن