سيميوني يفجر مفاجأة خطيرة تفسد ديربي مدريد.. "اتهامات قاسية"

تاريخ النشر: 23/09/2023
699
منذ 7 شهور
سيميوني يفجر مفاجأة خطيرة تفسد ديربي مدريد.. اتهامات قاسية

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الديربي أمام ريال مدريد، في قمة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع برصيد 7 نقاط، من أصل 4 مباريات لعبها الفريق العاصمي، فيما يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب العام برصيد 15 نقطة.

سيميوني قلق من حكم المباراة أمام الريال 

وتم سؤال سيميوني، عن حالات الطرد التي أصبحت متكررة في مباريات الديربي الأخيرة ضد ريال مدريد، حيث علق المدرب بقوله: "نحن قلقون بشأن اللعبة. يجب أن يُترك الحكم بمفرده، أعتقد أن هذا هو الديربي الأول له، وسيواجهه بحماس لتقديم أداء جيد، مثل اللاعبين، سنشعر بالقلق بشأن تقديم مباراة رائعة".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتحدث سيميوني عن المنافسة المستمرة مع ريال مدريد وبرشلونة قائلًا: "في هذه السنوات العشر أو الـ 11 التي أمضيناها، كان لدى ريال مدريد وبرشلونة فرق رائعة، ومع ذلك فقد تنافسنا بشكل جيد للغاية.

وتابع: "ما يتعين علينا القيام به هو مواصلة تحسين أنفسنا والتفكير في أنفسنا ومن هناك البحث عن الطرق التي قادتنا إلى المنافسة".

ونجح سيميوني في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي مع فريقه أتليتكو مدريد في مناسبتين، الأولى في عام 2014، والثانية خلال موسم 2021.\

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

ضربة موجعة.. نجم ريال مدريد يغيب عن الديربي ضد أتلتيكو مدريد

ريال مدريد يستبعد 3 نجوم بعد تورطهم في فضحية أخلاقية

حمل تطبيق سعودي الآن