رسميا.. ألمانيا تعلن مدربه الجديد خلفا لفليك

تاريخ النشر: 22/09/2023
41
منذ 7 شهور
رسميا.. ألمانيا تعلن مدربه الجديد خلفا لفليك

أعلن المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، المدير الفني الجديد، خلفا للمدرب المقال من منصبه هانز فليك.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم أعلن رسميا، إقالة المدرب هانز فليك من تدريب المنتخب، في أعقاب الخسارة الكارثية التي تعرض لها المانشات ضد اليابان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت إقالة هانز فليك قبل عام واحد من انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

واستعاد المنتخب الألماني توازنه بالفوز وديا بهدفين لواحد، على ضيفه الفرنسي، في القمة الودية التي تجمع بين الفريقين، على ملعب سيجنال أدونا بارك.

ناجلسمان مدربا لمنتخب ألمانيا:

وكشف الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن تعيين جوليان ناجلسمان، مدربا للمنتخب الأول، بعقد يمتد لمدة موسم واحد، حتي يورو 2024.

ويبتعد ناجلسمان عن التدريب منذ إقالته المفاجئة من بايرن ميونخ، خلال شهر مارس الماضي، وتعيين مواطنه توماس توخيل بدلا منه الذي قاد الفريق البافاري نحو تحقيق لقب الدوري الألماني.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووضع بايرن ميونخ شرط ملزم للاتحاد الألماني، بدفع قيمة فسخ عقد ناجلسمان، حتى يسمح له بالإشراف على تدريب منتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة.

وتتخطى قيمة الشرط الجزائي في عقد ناجلسمان مع بايرن ميونخ، مبلغ الـ30 مليون يورو، وهو ما يعد مبلغ خرافي للاتحاد الألماني، الذي يضع جوليان على رأس قائمة المرشحين.

اقرأ أيضا

ليفربول يحدد بديل كلوب بعد اقترابه من تدريب ألمانيا.. اسم مفاجأة

في غياب مبابي.. فرنسا تواجه ألمانيا في قمة العالم بالقوة الضاربة 

حمل تطبيق سعودي الآن