جلسة علاجية لرونالدو.. وقرارات نارية في النصر قبل كلاسيكو الأهلي

تاريخ النشر: 22/09/2023
3702
منذ 7 شهور
جلسة علاجية لرونالدو.. وقرارات نارية في النصر قبل كلاسيكو الأهلي

قرر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلغاء المناورة المقررة للاعبين قبل المباريات الرسمية، من أجل تفادي الإرهاق قبل كلاسيكو الأهلي.

ويستضيف النصر نظيره الأهلي، على ملعب الأول بارك، مساء اليوم (الجمعة)، في قمة الجولة السابعة، بعنوان "نحلم ونحقق"، من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن كاسترو قرر الاكتفاء بالتدريبات الاسترجاعية، لليوم الثاني على التوالي، للاعبين الذين شاركوا في مباراة بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، بسبب الإرهاق.

واستقر كاسترو على نقل تدريبات النصر من ملعب المباراة إلى مقر النادي، من أجل تطبيق التمارين الاسترجاعية، كما ترك للاعبين الحرية بالحضور في معسكر الفريق، الخميس، أو التوجه إلى منازلهم والانضمام إلى المعسكر قبل الحادية عشرة صباح اليوم (الجمعة).

من جانبه، خضع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، لجلسة علاجية، ثم شارك في التدريبات، بعد التأكد من عدم شعوره بأي آلام في المفصل، فيم خاض مواطنه أوتافيو، لاعب وسط الفريق، تدريبًا خفيفًا بعد تعرضه لإنفلونزا، بينما تأكدت جاهزية الإيفواري سيكو فوفانا للمباراة، بعد التعافي من الإصابة.

ويحتل النصر المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الأهلي، صاحب المركز الخامس.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قلق في النصر قبل مواجهة الأهلي بعد إصابة نجم الفريق

ماذا تغير في النصر بعد 482 يوم من آخر مواجهة للأهلي قبل الهبوط؟

حمل تطبيق سعودي الآن