اعتماد موعد انطلاق "خليجي 26" في الكويت.. تعرف عليه

تاريخ النشر: 22/09/2023
260
منذ 7 شهور
اعتماد موعد انطلاق خليجي 26 في الكويت.. تعرف عليه

اعتمد المكتب التنفيذي برئاسة رئيس الاتحاد الخليجي، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، المسمى الجديد للاتحاد (الاتحاد الخليجي لكرة القدم)، بدلًا من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وجاء ذلك في الاجتماع الأول للمكتب الذي عقد بدولة الكويت، حيث ناقش أعضاء المكتب التنفيذي، الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وفي هذا السياق، تقرر رسميًا اعتماد موعد إقامة بطولة خليجي 26 في دولة الكويت، لتقام في ديسمبر 2024، مع إجراء تعديلات على النظام الأساسي والهيكل التنظيمي للاتحاد.

وشهد الاجتماع، مناقشة استحداث بطولات جديدة للفئات السنية، على أن يتم عمل دراسة من قبل لجنة المسابقات وذلك بعد التشاور مع الاتحادات الأعضاء لاختيار المواعيد المناسبة لإقامتها خلال الفترة المقبلة.

واستمع السادة الحضور أعضاء المكتب التنفيذي إلى التقرير المقدم من جاسم سلطان الرميحي، رئيس اللجنة التفقدية حول الزيارة إلى دولة الكويت، للاطلاع على جاهزية المنشآت الرياضية والفنادق لاستضافة خليجي 26، وتم الاتفاق بموافاة الاتحاد الكويتي بتقرير اللجنة للاطلاع عليها، والعمل على تنفيذها، وكذلك تكثيف الزيارات خلال الفترة المقبلة، لمتابعة سير الأعمال في مختلف المنشآت الرياضية، وعلى وجه الخصوص أعمال الإنشاء في ملعب جابر مبارك الصباح (الصليبيخات).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عروض خليجية تنهال على نجم النصر.. والحسم خلال أيام

الكويت تستضيف كأس خليجي 26.. تعرف على الموعد

حمل تطبيق سعودي الآن