أتلتيكو مدريد يصدم برشلونة بسعر جواو فيليكس المرتفع

تاريخ النشر: 22/09/2023
986
منذ 7 شهور
أتلتيكو مدريد يصدم برشلونة بسعر جواو فيليكس المرتفع

حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، السعر المبدئي لبيع البرتغالي المتالق جواو فيليكس، والذي انتقل على سبيل الإعارة إلى برشلونة في بداية الموسم.

وأعلن برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل نهايته، عن التعاقد مع جواو فيليكس، قادما من أتلتيكو مدريد، بصيغة الإعارة.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الساعات الأخيرة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأعرب جواو فيليكس طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

سعر فيليكس المرتفع:

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد حدد مبدئيا مبلغ 80 مليون يورو لبيع جواو فيليكس إلى برشلونة أو أي فريق.

ويمتلك برشلونة رغبة اللاعب في الاستمرار لكن على المستوى الاقتصادي من الصعب جدًا على النادي الكتالوني التنافس مع العروض المقدمة من فرق البريميرليج. 

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

راتب ضعيف يحصل عليه فيليكس مع برشلونة

وكشفت تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، أن جواو فيليكس سيحصل على راتب قدره 400 ألف يورو، في موسم الإعارة إلى برشلونة.

وأثار الراتب المتداول الكثير من الجدل، بشأن مدى صحته، أو بكونه ترويج إعلامي لتضحيات اللاعب الذي كان يحصل على 16 مليون يورو في أتلتيكو مدريد سنويا.

اقرأ أيضا

برشلونة يحدد موعد إعلان تجديد عقد تشافي

تيباس يدعم الدوري السعودي ويصدم برشلونة بتصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن