خبير تحكيمي: طارق حامد يستحق 3 بطاقات صفراء أمام الهلال

تاريخ النشر: 22/09/2023
650
منذ 7 شهور
خبير تحكيمي: طارق حامد يستحق 3 بطاقات صفراء أمام الهلال

كشف الخبير التحكيمي عصام عبد الفتاح، عن ارتكاب الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، للعديد من الأخطاء التي كان تستوجب حصوله على أكثر من بطاقة صفراء في مباراة الهلال.

وشارك طارق حامد في تعادل ضمك مع نظيره الهلال بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وقال عبد الفتاح، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إن الهلال كان يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام ضمك، في لقطة شهدت قيام لاعب الوسط طارق حامد، بجذب قميص علي البليهي داخل منطقة الجزاء، والتي قال عنها الخبير التحكيمي إن المسك أثر على البليهي، والكرة كانت في متناول لاعب الهلال، وكان حامد يستحق بطاقة صفراء.

وأضاف عبد الفتاح "في لقطة أخرى، كان هناك خطأ لمسة يد متعمدة من طارق حامد خارج منطقة الجزاء (أثناء إبعاد تمريرة من نيمار)، وكان من الممكن أن يحصل حامد على الإنذار الثاني، وأقول إن طارق حامد كان محظوظًا مع الحكم الروماني اليوم في أكثر من لعبة".

وكان طارق حامد قد نال بطاقة صفراء في الدقيقة 12 من عمر مباراة ضمك والهلال، فيم أشارت لقطة أخرى إلى قيام حامد بعرقلة قوية للاعب الهلال مالكوم، أثناء اللقاء.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، بينما يأتي ضمك في المركز الخامس عشر، برصيد 4 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بن نافل خارج الصورة.. جمهور الهلال يطالب الرمز بإقالة خيسوس

خيسوس يبرر تعادل الهلال.. ويكشف سبب الأوامر الغريبة لسافيتش

حمل تطبيق سعودي الآن