النحس يلازم نيمار.. وضمك يهدد صدارة الهلال بنقطة التعادل

تاريخ النشر: 21/09/2023
93
منذ 7 شهور
النحس يلازم نيمار.. وضمك يهدد صدارة الهلال بنقطة التعادل

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه ضمك بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة بعنوان "نحلم ونحقق"، من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وأحرز البرازيلي مالكوم فيليب هدف الهلال في الدقيقة التاسعة، بعد تلقي تمريرة أرضية من سالم الدوسري، ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، ويضعها في شباك الحارس مصطفى زغبة.

ورد نيكولاي بهدف التعادل لصالح ضمك من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 68، ليسدد كرة قوية تعامل معها حارس الهلال ياسين بونو بشكل خاطئ، لتسكن الكرة الشباك من الزاوية اليمنى.

ورفع الهلال رصيده إلى 17 نقطة من 7 مباريات، ليتصدر ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يأتي ضمك في المركز الخامس عشر، برصيد 4 نقاط.

أبرز أحداث مباراة ضمك والهلال

وفي الدقيقة 10، أجرى الجهاز الفني لضمك، بقيادة كوزمين كونترا، تبديلًا اضطراريًا بعد إصابة الجناح عبد العزيز البيشي، ليشارك أحمد الزين بديلًا له.

وفي الدقيقة 14، كاد أحمد الزين (ضمك) أن يستغل خطأ دفاعيًا للحارس ياسين بونو، ليوجه كرة عرضية لم تجد من يسددها في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 31، تمكن ياسين بونو (الهلال) من التصدي لتسديدة خطيرة من سيساي داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 43، وجه فاروق شافعي (ضمك)، كرة رأسية خطيرة داخل منطقة الجزاء، ليبعدا حارس الهلال برد فعل رائع.

وفي الدقيقة 53، أهدر نيمار جونيور (الهلال)، فرصة هدف محقق بعد الانفراد بحارس ضمك، ليسدد كرة (لوب) مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 54، أضاع أليكساندر ميتروفيتش (الهلال) فرصة هدف محقق، بعد تلقي تمريرة من سالم الدوسري، ليسدد كرة غريبة من داخل منطقة الجزاء، وتمر بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 83، كاد نيكولاي أن يهدد مرمى الهلال بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم.

وفي الدقيقة 84، أهدر سيساي فرصة هدف محقق لضمك، بعد تلقي تمريرة ركنية، ليوجه كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس بونو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مؤامرة من رجال الهلال للإطاحة بخيسوس.. حملة مدبرة !

إصابة قوية تصدم ضمك وتزعج الاتحاد في مباراة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن