ريال مدريد يستبعد 3 نجوم بعد تورطهم في فضحية "أخلاقية"

تاريخ النشر: 21/09/2023
520
منذ 7 شهور
ريال مدريد يستبعد 3 نجوم بعد تورطهم في فضحية أخلاقية

حددت المحكمة العليا في مدريد، صباح اليوم الخميس، موعد لعقد جلسة استماع للاعبي فريق الشباب في ريال مدريد، للرد على الاتهامات الموجهة لهم بنشر صور "فاضحة" عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ووجهت فتاة إسبانية عمرها أقل من 18 عاما، اتهاما لثلاث لاعبين يلعبون في فريق "ريال مدريد كاستيا" بنشر محتوى إباحي لها عبر تطبيق "واتساب" بدون عملها.

وتم اعتقال لاعبي ريال مدريد، بعد تصوريهم للفتاة بدون علمها، وتداول الفيديو الخاص بها مع زملائهم عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي، وهو ما جعلهم متهمين بالتعدي على خصوصياتها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستبعد ريال مدريد اللاعبين الثلاثة من فريق الفئات السنية، وسط بعض التسريبات التي تشير لتورط عدد من لاعبي الفريق الأول في تلك الفضيحة المدوية.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

أول يوم المحاكمة: 

تم تحديد يوم الثامن من شهر نوفمبر المقبل، كموعد لأول أيام المحاكمة، والاستماع لأقول المتهمين في القضية أمام القاضي خوليو وود.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وقررت المحكمة التحفظ على الهواتف التي تم استخدامها في تصوير الفتاة، والتي تناقلت الفيديو الإباحي أيضا عبر التطبيق المذكور.

وأصدر ريال مدريد بيان رسمي في وقت سابق، للرد على الاتهامات الموجهة ضد لاعبيه، قبل أن يقرر إيقافهم واستبعادهم من الفرق السنية المتواجدين فيها.

اقرأ أيضا

تغيير اضطراري في تشكيل ريال مدريد لمواجهة دوري الأبطال

بيلينجهام: أنا خجول.. لكني محظوظ داخل ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن