صدق أو لا تصدق.. هاري كين يعود لتوتنهام بعد شهر في بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 21/09/2023
283
منذ 7 شهور
صدق أو لا تصدق.. هاري كين يعود لتوتنهام بعد شهر في بايرن ميونخ

فجر دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل برغبة واستعداد فريقه لشراء هاري كين من جديد، بعد أقل من شهرين على مغادرته لبايرن ميونخ الألماني.

وبلغت قيمة صفقة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ، ما يقرب 100 مليون جنيه استرليني، حيث وقع اللاعب على عقدا مع الفريق البافاري مدته 4 سنوات حتي صيف 2027.

واختار كين الانتقال إلى بايرن ميونيخ، رغم إنجازاته الفردية، ولكن الدولي الإنجليزي لايزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك هاري كين بالأمس، في فوز بايرن ميونخ الأول، في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا على مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (4-3)، بفضل هدفه من ركلة جزاء.

توتنهام يريد هاري كين: 

أجاب دانيال ليفي خلال مشاركته في أحد المنتديات بشأن احتمالية عودة هاري كين لتوتنهام مجددا قائلا: "إذا أراد هاري كين العودة إلى توتنهام، فسيكون لدينا القدرة على شرائه".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي تصريحات ليفي، في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة "تايمز" البريطانية، استعداد توتنهام لبيع جزء من حصصه، لزيادة قيمة رأس المال الذي يتعامل به النادي.

ويحاول توتنهام من خلال بيع جزء من اسهمه لبعض المستثمرين، لإعادة شراء هاري كين من جديد، خاصة أن النادي خسر استثمار مالي كبير برحيل كين، على مستوى التسويق والرعاية.

اقرأ أيضا

رئيس توتنهام يكشف عن مفاجأة في عقد هاري كين مع بايرن ميونخ

هاري كين يحذر بايرن ميونخ من مانشستر يونايتد.. تصريح مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن