صحف السعودية| انطلاق جولة نحلم ونحقق.. الهلال يعلن رحيل مدافعه

تاريخ النشر: 21/09/2023
678
منذ 8 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، وانطلاق دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس.. على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أعلن نادي الهلال نهاية علاقته بشكل رسمي مع مدافع الفريق السابق الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، الذي تعرض إلى الإصابة بورم حميد في الغدد اللمفاوية، خضع على إثره للعلاج بتكفل كامل من إدارة النادي، وذلك في العاصمة السعودية الرياض.

الاقتصادية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن اللاعب أو المسؤول إذا تلقى إنذارين في مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يوقف تلقائيا عن المشاركة في المباراة التالية من البطولة.

عكاظ

يعود المتصدر الهلال ووصيفه الاتحاد مساء اليوم (الخميس) لمنافسات دوري روشن السعودي بعد خوضهما الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا، إذ يحلّ الهلال ضيفاً ثقيلاً على مضيفه ضمك (6:00 مساءً)، فيما يستضيف الاتحاد فريق الفتح (9:00 مساءً)، كما يلتقي التعاون بجاره الرائد في ديربي القصيم (6:00 مساءً)، ويستضيف الاتفاق فريق الطائي (6:00 مساءً)، وتختتم اللقاءات بمواجهة الشباب بفريق الحزم (9:00 مساءً)، وتأتي هذه اللقاءات الخمسة ضمن لقاءات الجولة السابعة لدوري روشن السعودي.

الرياضية

أسفرت انتخابات نادي الشباب، عن فوز محمد المنجم برئاسة مجلس الإدارة، بعدما دعمه أغلب الأعضاء الذهبيين ومنحوا قائمته، التي ضمّت 7 أسماء أخرى، قرابة 19 ألف صوت معظمهم من الأمير عبد الرحمن بن تركي.

اليوم

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أن المنتخب السعودي قد فاجأه بالفوز على الأرجنتين.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| يوم تاريخي في إيران من أجل رونالدو وسر غياب بنزيمة

صحف السعودية| الأهلي يستعد للنصر بـ ممر شرفي ورعب في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن