علي سعيد الكعبي ينضم إلى معلقي قنوات SSC

تاريخ النشر: 20/09/2023
931
منذ 7 شهور
علي سعيد الكعبي ينضم إلى معلقي قنوات SSC

أعلنت شركة الرياضة السعودية SSC، عن انضمام المعلق الرياضي الإماراتي علي سعيد الكعبي، إلى طاقم المعلقين، للتعليق على أحداث المباريات خلال الفترة المقبلة.

ونشرت شركة الرياضة السعودية رسالة عبر الحساب الرسمي على منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"قنوات SSC الرياضية تثري قائمة معلقيها الرياضيين بانضمام علي سعيد الكعبي إلى قافلة معلقيها المتميزين".

علي سعيد الكعبي

من جانبه، أعرب المعلق الكبير علي سعيد الكعبي عن سعادته بالانضمام إلى قنوات SSC، برسالة قال فيها "يسعدني التعاون مع قناة ssc ، متمنيا أن أقدم الاضافة مع بقية الزملاء فيها ، متقدما بالشكر للقائمين على مؤسسة دبي للاعلام على موافقتهم على هذا الطلب ، الدوري السعودي العالمي وشعبيته الجارفة إضافة لكل إعلامي ، أسال الله التوفيق."

وكشفت قنوات SSC عن انضمام المعلق الإماراتي فارس عوض، والمعلق المصري مدحت شلبي إلى قافلة معلقيها المتميزين، مع انضمام المحللين الرياضيين المصريين تامر بدوي وأحمد عز لنخبة محللي المباريات.

وتستأنف مباريات دوري روشن السعودي، غدًا (الخميس)، مع انطلاق الجولة السابعة من المسابقة، كما تنطلق منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في 24 سبتمبر الجاري.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة عن الاتحاد (الوصيف) والأهلي (الثالث)، بينما يحتل التعاون المركز الرابع، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتفاق (الخامس)، فيم يأتي النصر في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. SSC الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية العربية

SSC تعتذر للشارع الرياضي عن ما حدث خلال مباراة الفتح والطائي

حمل تطبيق سعودي الآن