أزمة خطيرة تهدد الأهلي قبل الصدام مع النصر في قمة دوري روشن

تاريخ النشر: 20/09/2023
1544
منذ 7 شهور
أزمة خطيرة تهدد الأهلي قبل الصدام مع النصر في قمة دوري روشن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة غاية في القوة والأهمية، ضد النصر، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023/2024.

ومن المقرر أن يلاقي النصر خلال مباراته القادمة نظيره الأهلي، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب "الأول بارك".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "المدينة" فإن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي، يعمل على علاج أخطاء الدفاع قبل القمة المنتظرة، أمام النصر.

الأهلي يعاني من كارثة دفاعية قبل مواجهة النصر

وتلقت شباك الأهلي 9 أهداف خلال 6 مباريات حتى الآن بالدوري، وهو رقم كبير لفريق بحجم الراقي، خاصة عند المقارنة بالاتحاد صاحب أفضل دفاع بالدوري حتى الآن (4 أهداف)، والهلال والنصر وقد تلقى كل منهما 6 أهداف.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

ويفتقد خط دفاع الأهلي في الكلاسيكو للمدافع عبدالباسط هندي، لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة التعاون الأخيرة، بينما سيعود المدافع التركي ميريح ديميرال، والذي غاب عن مباراة التعاون لتلقيه بطاقة حمراء في الجولة الخامسة أمام الفتح.

وعلى ذلك، فإن طرد اثنين مدافعين من الأهلي في مباراتين متتاليتين، سيزيد من صعوبة الموقف على المدرب يايسله، خاصة عندما يخوض الفريق مباراة أمام النصر بوجود رونالدو وساديو ماني وتاليسكا وأوتافيو وبروزوفيتش.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وشهدت الفترة الماضية تعرض يايسله لانتقادت حادة بسبب اعتماده على لاعب محور واحد فقط، وهو ما يجعل قلبي الدفاع تحت ضغط كبير، ويكلف الفريق تهديدا خطيرا بإمكانية تلقي الأهداف من الخصوم.

اقرأ أيضا

قرار ناري من لجنة الانضباط ضد نجمي الأهلي والتعاون.. ماذا حدث؟

الأهلي يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن