أنشيلوتي: مانشستر سيتي المرشح الأقرب للفوز بالأبطال ولكن

تاريخ النشر: 19/09/2023
64
منذ 7 شهور
أنشيلوتي: مانشستر سيتي المرشح الأقرب للفوز بالأبطال ولكن

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة يونيون برلين بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقى فريقى ريال مدريد الإسباني ويونيون برلين الألماني في افتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء 20 سبتمبر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويقع ريال مدريد في المجموعة الثالثة رفقة كل من "نابولي الإيطالي- يونيون برلين الألماني- براجا البرتغالي"، في مجموعة متوازنة.

أنشيلوتي يرشح السيتي للفوز بالأبطال 

وتحدث أنشيلوتي عن المرشح الأوفر حظًا للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قائلاً: "مانشستر سيتي المرشح المفضل، لأنه يمتلك فريقًا سمح له بالفوز العام الماضي ولم يتغير كثيرًا. لكن دوري أبطال أوروبا في المرحلة النهائية دائمًا ما يكون به مفاجآت".

وتابع: "دوري أبطال أوروبا دائمًا ما يكون البطولة المفضلة بالنسبة لريال مدريد، سنلعب بنفس الطريقة كشيء خاص. نحن على ملعبنا وأمام خصم منظم جدًا وقوي. سيتعين علينا التركيز على ذلك".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتطرق إلى مستقبل ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا : "تجاوز دور المجموعات ودور الستة عشر والدور ربع النهائي، مهمتنا هي المنافسة حتى النهاية، أعتقد أنه يمكننا القول أن علينا أن نكون في النهائي، دون الشعور بالكثير من الضغط".

يذكر أن ريال مدريد بتصدر جدول الترتيب العام في الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 15 نقطة من أصل خمسة مباريات لعبها النادي الملكي.

اقرأ أيضا

اتفاق مثير بين بيريز وأنشيلوتي .. خطة ريال مدريد في 2024

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد سوسيداد.. أنشيلوتي يدفع بالقوة الضاربة

حمل تطبيق سعودي الآن