النصر وبيرسيبوليس.. قاسم يقرب العالمي من أول انتصاراته في آسيا

تاريخ النشر: 19/09/2023
79
منذ 8 شهور
النصر وبيرسيبوليس.. قاسم يقرب العالمي من أول انتصاراته في آسيا

نجح محمد قاسم، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في تسجيل الهدف الثاني للأصفر العاصمي، في شباك بيرسيبوليس الإيراني، ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة بيرسبوليس والنصر، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بالبطولة الآسيوية.

جاء هدف محمد قاسم خلال الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد أن سدد اللاعب كرة صاروخية لم ينجح علي رضا حارس بيرسيبوليس في التصدي لها.

تابع مباراة النصر وبيرسبوليس من هـــــــــــنـــــــــــــا  

وسجل عبدالرحمن غريب لاعب فريق النصر الهدف الأول للعالمي في شباك بيرسيبوليس، خلال الدقيقة 62 من عمر اللقاء بعد تسديدة أرضية باغتت حارس مرمى الفريق الإيراني، علي رضا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتم طرد ميلاد سالاك على إثر التدخل القوي والخشونة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، خلال الدقيقة 51.

الجدير بالملاحظة أن الحكم لم يكن يعلم أن لاعب بيرسبوليس يملك بطاقة صفراء سابقًا، وقام بإشهار البطاقة الحمراء بالخطأ بوجه أوتافيو لاعب العالمي، ثم تراجع وصحح خطأه.

وشهدت الدقيقة "4" تعرض اللاعب الإيراني مهدي ترابي لإصابة مفاجئة، بسبب سوء حالة أرضية ملعب "آزادي" الذي يحتضن المباراة ضد النصر.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

ويلعب النصر في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، برفقة أندية بيرسبوليس الإيراني، الدحيل القطري، استقلال دوشنبه الطاجكي.

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يسعد النصر بقرار رسمي قبل مواجهة بيرسبوليس

النصر وبيرسبوليس.. رونالدو يعطل حركة المرور في إيران

حمل تطبيق سعودي الآن