النصر وبيرسيبوليس.. رونالدو الغاضب يتسبب في إلغاء هدفا للعالمي

تاريخ النشر: 19/09/2023
1405
منذ 8 شهور
النصر وبيرسيبوليس.. رونالدو الغاضب يتسبب في إلغاء هدفا للعالمي

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إلغاء هدفًا لفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام بيرسيبوليس خلال مباراته التي تقام الآن، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وحسم التعادل السلبي، أحداث الشوط الأول بين النصر وبيرسبوليس، ضمن مباريات الجولة الأولى، من منافسات دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتقام مباراة بيرسبوليس والنصر، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بالبطولة الآسيوية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

رونالدو يتسبب في إلغاء هدفا للنصر أمام بيرسبوليس

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضبًا خلال أحداث الشوط الأول بين مواجهة النصر وبيرسبوليس، بسبب أرضية ملعب المباراة، التي لم تساعد العالمي على لعب كرة القدم بشكل سليم.

وشهدت الدقيقة "4" تعرض اللاعب الإيراني مهدي ترابي لإصابة مفاجئة، بسبب سوء حالة أرضية ملعب "آزادي" الذي يحتضن المباراة ضد النصر.

وفي الدقيقة 36 تم إلغاء هدفًا للبرتغالي أوتافيو، بعدما استلم تمريرة رائعة من رونالدو داخل منطقة الجزاء، ولكن الدون كان في موقف التسلل.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

واعتمد النصر على تشكيلة مكونة من: نواف العقيدي، أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغنام، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، أوتافيو، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

ويلعب النصر في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، برفقة أندية بيرسبوليس الإيراني، الدحيل القطري، استقلال دوشنبه الطاجكي.

اقرأ أيضا

بلفتة رائعة.. رونالدو يخطف القلوب قبل مباراة النصر وبيرسبوليس

الاتحاد السعودي يسعد النصر بقرار رسمي قبل مواجهة بيرسبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن