النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بيرسبوليس في الآسيوية

تاريخ النشر: 19/09/2023
3187
منذ 9 شهور
النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بيرسبوليس في الآسيوية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لملاقاة بيرسبوليس الإيراني، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلعب النصر في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، برفقة أندية بيرسبوليس الإيراني، الدحيل القطري، استقلال دوشنبه الطاجكي.

ويأمل النصر في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم أمام بيرسبوليس، ليقرب حظوظه في التأهل للدور المقبل في منافسة دوري أبطال آسيا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

غياب الصليهم عن مواجهة النصر وبيرسبوليس:

أكد الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، غياب عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان النصر، عن مواجهة بيرسبوليس بسبب الإصابة.

وكتب العصيمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "وعكة صحية منعت الكابتن عبدالمجيد الصليهم من مرافقة بعثة النصر. ألف سلامة للكابتن عبدالمجيد وسلامة الجميع."

واستقر كاسترو على استبعاد الثنائي الأجنبي أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، من قائمة النصر لمباراة بيرسبوليس، ليكتفي بالخماسي الأجنبي (لابورت، بروزوفيتش، أوتافيو، رونالدو، ماني).

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، ذكر كاسترو أنه قرر اصطحاب 7 لاعبين أجانب، في قائمة الفريق في رحلة إيران، رغم لوائح الاتحاد الآسيوي التي تشترط الاكتفاء بـ5 أجانب ولاعب آسيوي، تحسبًا لتعرض أي لاعب للإصابة قبل المباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

الأهلي يتلقى بشرى سارة قبل قمة النصر في دوري روشن

نصيحة هامة لإيقاف النصر في إيران.. الكرواتي يحذر

حمل تطبيق سعودي الآن