بيرسبوليس يرد على إلغاء مران النصر.. ويؤكد: رونالدو "قلب" إيران

تاريخ النشر: 19/09/2023
449
منذ 8 شهور
بيرسبوليس يرد على إلغاء مران النصر.. ويؤكد: رونالدو قلب إيران

أكد المسئولي الإعلامي لنادي بيرسبوليس الإيراني، ألريزا أشوف، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ساهم في يوم تاريخي داخل إيران، بعدما حظيت بعثة العالمي باستقبال حافل من الجماهير الإيرانية.

ويحل النصر ضيفًا على بيرسبوليس، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وقال أشوف، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إن الأمس كان يومًا رائعًا باستقبال النصر واللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو الذي يملك شعبية جارفة في إيران، منوهًا بأن الجماهير كانت تنتظر هذه اللحظة منذ مدة طويلة من أجل مشاهدته على الطبيعة.

وشهدت حافلة نادي النصر، حضورًا غفيرًا لجماهير بيرسبوليس، والتي تكدست في طريق الحافلة وحول فندق الإقامة من أجل مشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي سياق متصل، علق مسؤول بيرسبوليس على عدم تدرب بعثة النصر بسبب الازدحام الشديد خارج فندق الإقامة، قائلًا "يجب طرح هذا السؤال على مسئولي النصر، لأن مدرب الفريق ذكر بأن التدريب لم يتم على الملعب الرئيس للمباراة بسبب الإرهاق وليس الازدحام كما تردد".

ويلعب النصر في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، برفقة أندية بيرسبوليس الإيراني، الدحيل القطري، استقلال دوشنبه الطاجكي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يلغي تدريباته اضطراريا بسبب تدافع الجماهير

بعد أزمة الجماهير.. ماذا قال مدرب النصر عن مباراة بيرسبوليس؟

حمل تطبيق سعودي الآن