تيباس يكشف لـ"سعودي سبورت" مفاجأة برشلونة وريال مدريد في أوروبا

تاريخ النشر: 18/09/2023
769
منذ 9 شهور
تيباس يكشف لـسعودي سبورت مفاجأة برشلونة وريال مدريد في أوروبا

كشف رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، في تصريح خاص لـ "سعودي سبورت"، عن مفاجأة بشأن مشوار ناديي ريال مدريد وبرشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ونلتقى مع منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-2024، بمباريات نارية وقمم منتظرة لدى عشاق الساحرة المستديرة.

وتشهد الجولة الأولى افتتاح كل من ريال مدريد وبرشلونة، أولى مبارياتهم على ملعبهم، فيما ستشهد الجولة عودة أرسنال من جديد بعد غياب سبع مواسم عن المشاركة، إلى جانب مباريات مجموعة الموت والتي تضم "ميلان، بوروسيا دورتموند، باريس سان جيرمان، نيوكاسل يونايتد".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويفتتح برشلونة مبارياته على ملعبه أمام رويال أنتيروب البلجيكي غدا الثلاثاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويشهد يوم الأربعاء، افتتاح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مشواره في المجموعات باستضافة يونيون برلين الألماني في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تيباس يثق في ريال مدريد وبرشلونة

وقال خافيير تيباس في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت": "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة سينافسان على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وبقوة".

وأضاف: "ريال مدريد وبرشلونة يمتلكون كل الإمكانيات لمنافسة الأندية الإنجليزية وخاصة مانشستر سيتي "حامل اللقب" على بطولة دوري الأبطال هذا الموسم".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي: لم أملك هذا المهاجم أبدا في ريال مدريد

ريال مدريد يقلب الطاولة على سوسيداد في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن