كايل ووكر: مهمتنا هي الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا!

تاريخ النشر: 18/09/2023
41
منذ 7 شهور
كايل ووكر: مهمتنا هي الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا!

كشف كايل ووكر مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعداد فريقه للدفاع على لقب دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة سرفينا زفيزدا الصربي.

ويستعد مانشستر سيتي حامل اللقب لمواجهة سرفينا زفيزدا الصربي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة مانشستر سيتي وسرفينا زفيزدا مساء غدا الثلاثاء، على ملعب الاتحاد معقل السكاي بلوز، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووكر يكشف عن قوة مانشستر سيتي

وقال كايل ووكر في تصريحات لموقع النادي: "أعتقد أن هذه مهمتنا الدفاع على دوري أبطال أوروبا، نحن في نادٍ كبير لسبب ما، حيث أن المدرب يؤمن بنا ونحن جميعا لاعبون رائعون".

وأضاف: "إنها رغبة تأتي من داخلنا بالاستمرار، ولا تزال موجودة في غرفة تبديل الملابس من اللاعبين والمدرب، ونريد الفوز بالمزيد، لأن ما فعلناه أصبح في الماضي الآن وعلينا تخطاه".

وأكمل ووكر: "لقد حددنا في بداية الموسم وقال إننا نبدأ من أسفل الجبل، وعلينا تسلقه مرة أخرى، ولقد فزنا بكل شيء، لكن المنافسة مرارا وتكرارا هو ما يفصل الفرق الجيدة عن الفرق العظيمة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ومدد كايل ووكر عقده لمدة عامين الأسبوع الماضي، وارتدى بالفعل شارة قيادة مانشستر هذا الموسم، وقاد الفريق للفوز بكأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية في أثينا الشهر الماضي.

اقرأ أيضا

مفاجأة للهلال ..شرط جزائي في عقد نجم مانشستر سيتي يقربه من الزعيم

دوكو: مانشستر سيتي في الحقيقة أفضل من التلفزيون!

حمل تطبيق سعودي الآن