مفاجأة للهلال ..شرط جزائي في عقد نجم مانشستر سيتي يقربه من الزعيم

تاريخ النشر: 18/09/2023
1020
منذ 9 شهور
مفاجأة للهلال ..شرط جزائي في عقد نجم مانشستر سيتي يقربه من الزعيم

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، عن تفاصيل جديدة ومثيرة في عقد النجم البرتغالي، برناردو سيلفا، الجديد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأعلن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تجديد عقد نجمه البرتغالي برناردو سيلفا بشكل رسمي، لينهي الجدل حول رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحاول جوارديولا كثيرًا قطع الطريق على جميع الأندية مثل الهلال وبرشلونة من أجل التعاقد مع سيلفا، حيث أنه يريد بقاء اللاعب، ويعتقد بأن الحصول على بديل له يعد أمرًا صعبًا الآن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولعب سيلفا في 313 لقاء بقميص مانشستر سيتي، نجح فيها بتسجيل 57 هدف بقميص الفريق السماوي، منذ قدومه في صيف 2017 قادمًا من موناكو.

بند مثير في عقد سيلفا مع مانشستر سيتي

وأشار فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن عقد برناردو سيلفا الجديد مع مانشستر سيتي ساري حتى عام 2026.

وأوضح أن عقد الدولي البرتغالي برناردو سيلفا الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو يتم تفعيله بداية من الصيف المقبل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وتوج سيلفا بعديد البطولات مع مانشستر سيتي،كان أبرزها الثلاثية التاريخية الموسم الماضي "دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي

اقرأ أيضا

رسالة صادمة للنصر ..عدد بطولات الهلال والاتحاد يحرج جمهور العالمي

تركي آل الشيخ يكشف عن بطولة عالمية بمشاركة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن