الهلال يستحوذ على التشكيل المثالي للجولة "6" من دوري روشن 2023/24

تاريخ النشر: 18/09/2023
109
منذ 8 شهور
الهلال يستحوذ على التشكيل المثالي للجولة 6 من دوري روشن 2023/24

أعلنت رابطة الدوري السعودي لكرة القدم، عن التشكيلة المثالية للجولة السادسة من المسابقة لموسم (2023-2024)، والتي انتهت السبت 16 سبتمبر، بفوز الأهلي داخل قواعده على التعاون (3-2) في مباراة دراماتيكية.

وأظهر التشكيل المثالي للجولة "6" سيطرة واضحة من نجوم الهلال على التشكيلة بواقع 4 لاعبين، ثم النصر بـ3 لاعبين، ولاعبين من الأهلي، ولاعب واحد من الوحدة.

وشهدت الجولة السادسة حفاظ الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي بـ16 نقطة، حيث لم يخسر أي مباراة هذا الموسم ويطارده الاتحاد والأهلي في المركزين الثاني والثالث بـ15 نقطة.

وحصل 3 لاعبين على تقييم (100%) بالجولة السادسة من الدوري السعودي، وهم مهاجم الوحدة، النيجيري أوديون إيغالو، وثنائي الهلال، الجناح سالم الدوسري، والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وتواجد ضمن التشكيلة المثالية للجولة ثلاثي النصر، سلطان الغنام وأندرسون تاليسكا وأوتافيو إدميلسون، بالنظر إلى دورهم في الفوز (3-1) على الرائد.

وتم اختيار الجناح الفرنسي ألان سان ماكسيمين والمدافع عبد الباسط هندي، بعد تألقهم في فوز الأهلي على التعاون (3-2)، حيث سجّل كل منهما هدفًا واحدًا.

وأشرف البرازيلي مارسيلو جروهي على حراسة مرمى الاتحاد، في ظل أدائه القوي أمام الأخدود، حيث قاد العميد إلى انتصار صعب (1-0) وتصدّى لـ4 أهداف محققة على مرماه.

التشكيل المثالي للجولة "6" من دوري روشن

حارس المرمى: مارسيلو جروهي (الاتحاد).

خط الدفاع: سلطان الغنام (النصر)، عبد الباسط هندي (الأهلي)، كوليبالي وياسر الشهراني (الهلال).

خط الوسط: أوتافيو وتاليسكا (النصر)، سالم الدوسري (الهلال)، ألان ماكسيمين (الأهلي).

خط الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش (الهلال)، إيجالو (الوحدة).

حمل تطبيق سعودي الآن