نونو سانتو يستبعد "جوكر" الاتحاد من مواجهة أجمك بأبطال آسيا

تاريخ النشر: 18/09/2023
288
منذ 9 شهور
نونو سانتو يستبعد جوكر الاتحاد من مواجهة أجمك بأبطال آسيا

أكدت تقارير صحفية، على أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد استقر على اسم اللاعب الأجنبي المبعد عن مواجهة أجمك الأوزبكي، بدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد في تمام السابعة من مساء اليوم الاثنين، نظيره أجمك إف سي الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد اعتمد لويس كاسترو في المناورة الرئيسة على اللاعب أحمد شراحيلي في مركز قلب الدفاع، وأشرك بجواره عمر هوساوي، ومن ثم استبدله بحسن كادش.

وعلى ذلك، لن يعتمد نونو سانتو على المدافع الإيطالي لويز فيليبي، ومع غياب البرازيليين إيجور كورونادو ومارسيلو جروهي والبرتغالي جوتا فيلبي بسبب الإصابة.

ويتوقع أن يكون الخماسي الأجنبي مكونًا من الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والمغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيليين رومارينيو دا سيلفا وفابينيو تفاريس.

وأنهى فريق الاتحاد أمس الأحد تحضيراته على ملعب النادي، بمشاركة الحارس عبدالله المعيوف، وهو الذي سيظهر للمرة الأولى بقميص النمور في ظل غياب جروهي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ويلعب الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، في مجموعة تضم معه كل من سباهان والقوة الجوية وأجمك إف سي في دوري أبطال آسيا.

تابع مباريات كرة القدم عبر "سعودي سبورت" لحظة بلحظة من هنا

ويشارك الاتحاد في دوري أبطال آسيا بعد الغياب عن النسخ الثلاثة الماضية، بصفته بطلاً لدوري روشن السعودي موسم 2022-2023.

اقرأ أيضا

الجوهرة يعتذر عن استضافة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

بنزيما: ما فعلته مع ريال مدريد ماضي.. وأبحث عن المجد مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن