مواعيد مباريات اليوم الإثنين 18-9-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 18/09/2023
148
منذ 7 شهور
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 18-9-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الإثنين"، الموافق 18 سبتمبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية، في الدوريات الأوروبية.

دوري أبطال آسيا 

الاتحاد ضد أجمك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره أجمك الأوزبكي، على ملعب على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ببطولة دوري أبطال آسيا 2023.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الاتحاد ضد أجمك الأوزبكي، في تمام السابعة مساء غد (الإثنين)، بافتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، وينقل اللقاء عبر قناة ssc sports بتعليق حفيظ دراجي.

القوة الجوية ضد سيباهان أصفهان 

يلتقي فريق القوة الجوية العراقي ضد سيباهان أصفهان، عند السابعة بتوقيت السعودية، على استاد سعود بن عبدالرحمن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة التي يأتي على رأسها فريق الاتحاد.

مومباي سيتي ضد نساجي مازاندران 

يواجه فريق مومباي سيتي الهندي نظيره نساجي مازاندران الإيراني، في تمام الخامسة مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي يأتي على رأسها نادي الهلال.

الهلال أمام نافباخور الأوزبكي

يستعد الهلال لتدشين مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، بمواجهة فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي، على أرضية ملعب "الملك فهد الدولي"، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة SSC. 

السد القطري ضد الشارقة

يستضيف فريق السد القطري نظيره الشارقة الإماراتي، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على استاد جاسم بن حمد.

اقرأ أيضا

تسريب اختيارات خيسوس لأجانب الهلال في آسيا.. مفاجأة مدوية

تعرف على خماسي الهلال الغائب عن مواجهة نافباخور

حمل تطبيق سعودي الآن