تطور عاجل من ريال مدريد في صفقة مبابي.. 200 مليون تحسم الصفقة

تاريخ النشر: 18/09/2023
1288
منذ 7 شهور
تطور عاجل من ريال مدريد في صفقة مبابي.. 200 مليون تحسم الصفقة

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، داخل القارة الأوروبية، إلا أن الحديث عن الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان لا يزال مستمرًا.

وكان مبابي مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

وتنازل مبابي عن مبلغ الـ80 مليون يورو، الذي كان يحق له الحصول عليه هذا العام، في ظل معاناة باريس سان جيرمان من أزمة على مستوى اللعب المالي النظيف، الذي قد يتسبب في استبعاده من دوري أبطال أوروبا، مما ينبئ بتطور هام في علاقة اللاعب الفرنسي مع إدارة ناديه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ومن المتوقع بأن تقدم إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عرضًا لا يرفض لكيليان مبابي بالتجديد لمدة 3 مواسم مقابل 700 مليون يورو.

ريال مدريد يخصص مبلغ خيالي لضم مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الأحد، عن تخصيص نادي ريال مدريد برئاسة، فلورنتينو بيريز، 200 مليون يورو من أجل التوقيع مع الفرنسي الشاب ولاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في صيف 2024.

وقالت أن ريال مدريد سيتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، مجانًا في صيف 2024، ولكن يتم تخصيص هذا المبلغ الضخم لتقسيمه ما بين مكافأة التوقيع وراتب اللاعب خلال مدة العقد كاملة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وبات من المحتمل، أن ينتقل مبابي لريال مدريد في صيف 2024 في صفقة انتقال حر، ما لم يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، بحسب الضغوط التي تمارسها إدارة النادي الفرنسي ضده.

اقرأ أيضا

الحرب تشتعل.. نيمار يرد على تصرف مبابي المثير

في غياب مبابي.. فرنسا تواجه ألمانيا في قمة العالم بالقوة الضاربة 

حمل تطبيق سعودي الآن