ريال مدريد يوافق على بيع نجمه ولكن بشرط.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 17/09/2023
1075
منذ 7 شهور
ريال مدريد يوافق على بيع نجمه ولكن بشرط.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتوصيات من المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، ويعد نجم ريال مدريد الصاعد هو الهدف القادم للشياطين الحمر.

واحتل المان يونايتد المركز الثالث ببطولة الدوري في الموسم الماضي، لينجح في العودة من جديد إلي المشاركة بطولة دوري أبطال أوروبا، كما توج ببطولة كأس رابطة الأندية إلي جانب وصوله إلي نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وأوصي تين هاج مدرب الشياطين الحمر بأن يتم تعزيز الفريق بلاعبين في جميع المراكز، حيث تعاقد الفريق بالفعل مع الإنجليزي ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في صفقة قدرت ب 60 مليون يورو، إلى جانب التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ألابا خارج ريال مدريد

ووفقًا لصحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية مساء اليوم الأحد، فإن نادي ريال مدريد، أصبح منفتحًا على بيع مدافعه النمساوي، دافيد ألابا، لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الشتاء.

وأشارت إلى أن الدولي النمساوي دافيد ألابا الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، يرفض فكرة الانتقال إلى المنطقة العربية، وإذا غادر ريال مدريد سيكون مانشستر يونايتد هو الخيار المثالي له.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يشترط الحصول على 40 مليون يورو من أجل التخلي عن دافيد ألابا، وإذا رحل اللاعب في يناير، سيتعاقد الملكي مع مدافع جديد خاصة مع إصابة إيدير ميليتاو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في وقت سابق، بأنه منفتح على جميع العروض المقدمة لأي لاعب داخل الفريق، شريطة أن تكون مناسبة ماديًا للنادي الملكي.

اقرأ أيضا

إيسكو يتوسل إلى جماهير ريال مدريد.. تصريح صادم

برشلونة يستعد لخطف عدو ريال مدريد.. تشافي ينتظر الصفقة بشدة

حمل تطبيق سعودي الآن