تاليسكا أفضل من نيمار .. رسالة تهاجم جماهير النصر بسبب "الغل"

تاريخ النشر: 17/09/2023
329
منذ 9 شهور
تاليسكا أفضل من نيمار .. رسالة تهاجم جماهير النصر بسبب الغل

دافع الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، عن البرازيلي أندرسون تاليسكا بقوة، معربًا عن استيائه من بعض جماهير العالمي التي توجه له الانتقادات بشكل مستمر.

تاليسكا تألق مع النصر في في المباراة الأخيرة أمام الرائد، حيث دخل المباراة بديلًا، ونجح خلال 45 دقيقة فقط في المساهمة بهدفين، حيث سجل هدف وصنع آخر، في ثاني ظهور له مع الأصفر العاصمي بمسابقة دوري روشن السعودي الموسم الجاري.

وقال سعود الصرامي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "من يحارب تاليسكا هم النصراويين، رغم أن الأندية التركية كانت تتهافت على اللاعب، فضلًا عن رغبة نادي الشباب، واقترابه بشدة من الليوث في الصيفية".

وتابع الإعلامي الرياضي النصراوي: "لكن الحمد لله كان هناك مدرب قوي جدًا يخرج في كل مؤتمر يقول تاليسكا معي، وهو من يطلب من تاليسكا نفسه يغرد يقول أنا باقي في النصر".

وأضاف الصرامي : "لاعب بهذه القيمة، أنا أقولها، وبكل صراحة بعيد عن الأسم الكبير والشهرة العالمية التي يتمتع بها نيمار، أنا بالنسبة لي لو وضع الثنائي في ميزان أختار تاليسكا، لاعب عنده 28 سنة لم يعاني من أي إصابات". 

وواصل : "للأسف الشديد هناك أناس يخربون لؤلؤة الفريق، ثم يبدأون في بث الشائعات حتى ظهرت عبارة أن تاليسكا لا يخدم منظومة الفريق، أمس تم توظيفه بشكل مناسب، رغم عودته من الإصابة أبدع ومنح النصر فوزًا غاليًا". 

وعاد الصرامي إلى دور تاليسكا في مواجهة النصر أمام الأهلي دبي، في الملحق الآسيوي، حيث قال: "حتى الدقيقة 89 من مباراة النصر وشباب الأهلي دبي كان العالمي خارج بطولة دوري أبطال آسيا، سجل تاليسكا هدفين في الدقيقة 91 و93 .. عاد النصر لبطولة دوري أبطال آسيا، هذا لاعب كبير جدًا، مندهش أن هناك من لديه غل على نجوم النصر، وهم نصراويين". 

اقرأ أيضا

ثنائي النصر يثير حيرة كاسترو .. اختيار صعب قبل مواجهة بيرسبوليس

تطور إصابة حارس بيرسبوليس قبل مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن